يؤسفني كأستاذ مهندس، ورغم كل الكتابات التي تبين الإجحاف القديم والجديد ضد هذه الفئة، إلا أننا نرى عدم الاهتمام من طرف الجميع و من الأدلة على كلامي الشريط المار أعلى الموقع :
( الحل في الحوار و التفاوض *** كلنا معا فخلاصنا في وحدتنا *** مع الكنابيست حتى نصل*** من أجل إدماج المتعاقدين *** "من أجل عمل نقابي مطلبي حقيقي، سنقف بالمرصاد ضد النقابات ذات المسؤوليات المحدودة SARL" *** من أجل نظام تعويضي يرفع هامة المربي و الموظف الجزائري *** من أجل تقييم النقطة الاستدلالية وفق القدرة الشرائية الحقيقية *** كلنا معا من أجل قانون خاص يحفظ كرامة المربي *** نرفض أن يدفع أساتذة التعليم التقني فاتورة الإصلاحات *** لا لتنزيل مرتبة الأساتذة الـتقنيين في الثانويات التقنية PTLT *** الحل في الحوار و التفاوض )
أين مشكلة الأساتذة المهندسين الذين تدحرج تصنيفهم من 16-1 حينما كان أستاذ التعليم الثانوي 14-5 إلى 13 مع أستاذ التعليم الثانوي؟
للعلم حاملوا شهادة مهندس دولة الذين وظفوا قبل 1990 تنص المادة الثانية من قرارات تربصهم على إلحاقهم في التصنيف بالأساتذة المبرزين.
فإذا كان إخواننا في النقابة لا يلقون بالا لانشغالنا فكيف نلوم الآخرين؟؟؟